اختر صفحة

 تفقد الأستاذ الدكتور هادي العتابي رئيس جامعة واسط القاعات الامتحانية في  كلية التربية للعام الدراسي  2017/2018 للاطلاع بشكل مباشر على سير العملية الامتحانية فيها   .

وقد اطلع العتابي بمعية الدكتور علي حسين شعاع عميد الكلية على أحوال الطلبة الممتحنين وسير الامتحانات في الأقسام التي تشهد امتحانات عملية للدور الأول  من العام الدراسي الحالي  حيث وجه بضرورة توفير  أفضل الأجواء الامتحانية للطلبة من خلال تامين كافة المستلزمات الضرورية لنجاحها وتسهيل عملية أدائها

 وأوضح أن تفقده  للقاعات الامتحانية ومتابعته للطلبة هي لمعالجة المعوقات والمشاكل التي قد تحدث إثناء سير الامتحانات وإعطائه حافزا معنويا للطلبة الممتحنين.

مشددا على  تكاتف جميع  الجهود لتوفير أفضل الأجواء المناسبة للطلبة بما يتلائم وعملية النهوض العلمي والأكاديمي الذي تشهده الجامعة وبما يحق التفوق العلمي . داعيا  الطلبة  إلى المثابرة والجد والسعي لتحقيق أفضل النتائج المتميزة .

من جانبه أشار شعاع  عميد كلية التربية  إن عملية الامتحانات العملية انطلقت في 14/5/2018 وتنتهي اليوم 22/5/2018  وهي تسير وفق المواعيد المحددة لها بعد أن هيأة عمادة  الكلية بالتعاون مع اللجان الامتحانية في الأقسام العلمية كل المستلزمات اللازمة لها من اجل توفير أجواء ملائمة للطلبة الممتحنين للوصول إلى  النجاح والتفوق بمراتب متميزة تليق بالكلية وبطلبتها .