اختر صفحة

  

اقام رئيس جامعة واسط الاستاذ الدكتور هادي دويج العتابي مأدبة افطار لطلبة الاقسام الداخلية في جامعة واسط .
وشارك رئيس الجامعة ابنائه من طلبة الاقسام الداخلية مأدبة افطار للطلبة البعيدين عن اهلهم في ظل هذه الايام المباركة من اجل رفع روحهم المعنوية وتوجيههم بكلمات تشجيعية تحفزهم على التفوق والتميز العلمي وخاصة ونحن في مرحلة الامتحانات النهائية .
وقال رئيس الجامعة في كلمة له مع طلبة الاقسام الداخلية ان هذا اللقاء مهم للطرفين وخاصة ونحن في هذا الشهر الفضيل فالمسؤولية الابوية والانسانية تحتم علينا القيام بهذا الأمر كما نرجو من هذا اللقاء أن ينعكس ايجاباً على مسيرتكم العلمية، داعين الله ان يتقبل الطاعات من الجميع ويمن على جيشنا الباسل وقوانتا الامنية وابناء الحشد الشعبي بالصبر والثبات والنصر على قوى الظلم والارهاب.
ورافق الدكتور العتابي في زيارته مسؤول الاقسام الداخلية في الجامعة حيث تأتي هذه الزيارة للاطلاع على واقع الاقسام الداخلية والخدمات المتوفرة من أجل تقليل معاناة الطلبة وتوفير المستلزمات الضرورية حيث جرى خلال هذا اللقاء الابوي الاستماع لبعض المشاكل التي تواجه طلبة الاقسام الداخلية ومن ضمنها ارتفاع درجات الحرارة وتوفير اجهزة تبريد مناسبة حيث وعد الأستاذ الدكتور هادي دويج بتوفير الحلول المناسب باسرع وقت.
من جانب اخر ابدى الطلبة ارتياحهم لهذه الزيارة ولمأدبة الافطار التي اقامها رئيس جامعة واسط في اجواء رمضانية سادها الفرح والتفاؤل.