اختر صفحة

بحثت عمادة كلية الهندسة في جامعة واسط مع سفير جمهورية اندونسيا في العراق والوفد المرافق له فتح افاق التعاون العلمي والثقافي مع نظيراتها في الجامعات الاندنوسية.

وقد استقبل الضيف الزائر السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور هادي دويج العتابي وعميد كلية الهندسة الاستاذ المساعد الدكتور علي ناصر حلو وعدد من السادة عمداء الكليات فضلا عن معاوني العميد للشؤون العلمية الدكتور حسين رزاق ، والشؤون الادارية الدكتور اسعد حافظ حميش وعدد من اساتذة الكلية.

وقال عميد كلية الهندسة الاستاذ المساعد الدكتور علي ناصر حلو ان المباحثات مع السفير الاندنوسي تركزت على فتح افاق التعاون العلمي والثقافي مع كليات الهندسة في الجامعات الاندنوسية لاسيما في مجال نشر البحوث العلمية والدراسات العليا وتبادل الزيارات واقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة.

وقد تجول الضيف برفقة الحضور في اروقة الكلية واقسامها العلمية ومختبراتها فضلا عن قاعاتها الدراسية  واستمع الى شرح من السيد العميد حول اقسام الكلية ومختبراتها العلمية ورسالتها واهدافها في تخريج جيل من المهندسن المتميزين ورفد سوق العمل بالخبرات والكفاءات العلمية بما يسهم في بناء الوطن واقامة المشاريع التنموية فضلا عن الانجازات العلمية التي حققتها الكلية خلال السنوات السابقة