اختر صفحة

 

 نظمت شعبة ضمان الجودة وتقويم الأداء الجامعي في كلية الإدارة والاقتصاد الملتقى الأول لخريجي الكلية بحضور السيد رئيس جامعة واسط الأستاذ الدكتور هادي دويج العتابي بدعم وتوجيه من قبل السيد عميد الكلية الدكتور عماد غفوري عبود النجار وبحضور جمع من تدريسي وطلبة الكلية في لفتة للتواصل مع كافة الخريجين والاطلاع على النجاحات التي حققوها وليتسنى لهم التواصل مع جامعتهم وأساتذتهم.

والقى السيد رئيس الجامعة كلمة ترحيبية بالخريجين اكد فيها ان العلاقة ما بين الطلبة والكلية تأتي انطلاقا من إيمان الجامعة بأهمية متابعة خريجيها ومخرجات العملية التعليمية ولعرض خبرات الخريجين وتجاربهم والتحدث عن أبرز معوقات العمل التي تواجههم. ولعرض نماذج من قصص النجاح للطلبة الذين واصلوا طريقهم في سوق العمل ليكونوا أسوة يحتذون بهم زملائهم الطلبة من بعدهم مما يساعد على شحذ الهمم ويحفز على مزيد من الاجتهاد.

قال عميد الكلية في كلمته إن هذا اللقاء مع الطلبة الخريجين هو لإحياء الذكريات في أنفسهم مشيراً إلى ماض يعزز التواصل ويزيد من الانتماء لهذا الصرح العلمي الذي قضوا فيه أجمل أوقاتهم الدراسية والاجتماعية .

وتم في اللقاء الإجابة عن الأسئلة المتعلقة باليات القبول في الدراسات العليا واليات التعيين وكذلك الإجابة على الاستفسارات المتعلقة باحتفال التخرج المركزي الذي ستقيمه رئاسة الجامعة لخريجي السنوات من ٢٠١٤_ ٢٠١٨

وعبر الطلبة الخريجين عن شكرهم للدعوة الموجهة إليهم من قبل عمادة الكلية والاستماع لأرائهم .