اختر صفحة

 نظمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضي وبالتعاون مع الاتحادين العراقي المركزي والفرعي لكرة السلة الدورة التحكيمية الأولى بكرة السلة واستمرت لمدة يومين على قاعة المؤتمرات والمناقشات الكُبرى في الكلية بمشاركة عدد من لاعبي ومدربي وحكام أندية المحافظة .

حاضر في الدورة الأستاذ المساعد الدكتور رعد عبد الأمير مسؤول مكتب التصاريح الأمنية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبين فيها كافة التعديلات التي طرأت على قانون لعبة كرة السلة ، واوضح للمشاركين كافة القوانين واللوائح التي تخص قانون اللعبة وكذلك بين فقرات استمارة التسجيل الخاصة بكل فريق وكيفية ملئها والعمل بها .

وعلى هامش الدورة تحدث السيد عميد الكلية الدكتور مازن أنهير لامي القريشي للقنوات الفضائية وللقائمين على الدورة التحكيمية بأن أبواب الكلية مُشرعة لاستقبال كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي ترتأي الاتحادات الفرعية والمركزية القيام بها داخل ملاعب وساحات الكلية .

وفي ختام الدورة وزعت شهادات المشاركة للمشاركين في الدورة التحكيمية بمشاركة عميد الكلية والسادة المعاونين العلمي الدكتور فاضل دحام منصور والإداري الدكتور غفار سعد عيسى والدكتور محمد عبد النبي محمد .

وقد قُرأ المشاركون والحضور كافة سورة الفاتحة على روح المرحوم الحكم الدولي بكرة السلة علي كاظم الذي وافته المنية ليلة أمس .