الرئيسية / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة / عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يستقبل وفد من البيت الثقافي الواسطي

عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يستقبل وفد من البيت الثقافي الواسطي

 

  استقبل السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور مازن أنهير لامـي القريشي وفد من البيت الثقافي الواسطي احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار.

بدأ اللقاء بتقديم عميد الكلية الشكر والتقدير إلى إدارة وموظفي البيت الثقافي معربا عن سعادته لهذه الزيارة المباركة ولما يقدموه من جهود استثنائية في تفعيل الحراك الثقافي في المحافظة  وإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة وإقامة دورات وندوات واصابيح ثقافية هادفة .متمنيا لهم التوفيق والإبداع في عملهم الثقافي  .

وأضاف القريشي ” نحن على استعداد تام للتعاون المشترك و الاهتمام بالجانب الثقافي .مشيرا “الى ان للثقافة دور كبير ومهم في بناء المجتمع ووضعه في المسارات الصحيحة و التواصل مع كل المؤسسات . والعمل على توحيد الرؤى من اجل تفعيل الحراك الثقافي الذي يسهم في بناء الوطن وحماية ثقافيا واجتماعيا  .

وتم خلال اللقاء الاتفاق على إقامة ندوة حوارية تحت عنوان (( الحركة الرياضية النسوية وأسباب تراجعها والحلول المناسبة لتنشيطها )) وأنشطة أخرى .

ومن جانبه  اكد وفد البيت الثقافي على أهم الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها  الثقافي الواسطي والذي يسعى إلى تجسيد توجيهات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة من خلال دعم واحتضان جميع المبدعين لمواصلة إبداعاتهم والانفتاح على جميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومة والعمل معها من اجل الارتقاء بالواقع الثقافي .

وأضاف الوفد جاءت هذه الزيارة لبحث أفاق التعاون المشترك بين الجانبين وذلك من خلال عقد ندوات  وإقامة دورات وأنشطة مختلفة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة واسط تجري امتحانات الكورس الصيفي المكثف

أجرت  جامعة واسط امتحانات الكورس الصيفي المكثف للطلبة المحملين بالمواد الدراسية في ...