الرئيسية / أخبار الرئاسة / رئيس جامعة واسط يستقبل وفدا عن مؤسسة بحر العلوم الخيرية  

رئيس جامعة واسط يستقبل وفدا عن مؤسسة بحر العلوم الخيرية  

 

 استقبل الأستاذ الدكتور هادي دويج العتابي رئيس جامعة واسط وفدا عن مؤسسة بحر العلوم الخيرية / النجف الأشرف ممثلا بالسيد صلاح الغزي ممثل المؤسسة في مكتبه في رئاسة الجامعة .

 تضمن اللقاء دعوة الأكاديميين والباحثين في جامعة واسط للمشاركة بجائزة بحر العلوم للإبداع الدورة الثالثة والتي تقام سنويا بذكرى وفاة العلامة الراحل الدكتور محمد بحر العلوم (رض) .

وتشمل المسابقة البحوث العلمية في الاختصاصات الطبية وعلوم الزراعة و العلوم الاقتصادية والإدارية (تخصص التنمية)، كما تم دعوة الباحثين في جامعة واسط في اختصاص اللغة العربية للمشاركة في المؤتمر الدولي الرابع لعلوم اللغة العربية وآدابها بين الأصالة والتجديد الذي سيقام في محافظتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة.

و تم في اللقاء تكريم الدكتور جوادين طالب عبد من قبل السيد رئيس جامعة واسط لفوزه بالمرتبة الثانية بجائزة بحر العلوم للإبداع في دورتها الثانية بشهادة الجائزة المقدمة من مؤسسة بحر العلوم الخيرية.

حيث يذكر ان مشروع الجائزة يهدف الى تحفيز البحث العلمي وتشجيع الباحثين للنهوض بالمستوى العلمي والثقافي والمساهمة في خلق روح التنافس وخلق حاضنة علمية دافعة لتحريك روح الإبداع ..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية الطب جامعة واسط تنظم ورش عمل عن التعليم الطبي والطرق الحديثة في التعليم

نظمت كلية الطب جامعة واسط وضمن برنامج تطوير مهارات التدريسيين ورش عمل ...