الرئيسية / أخبار الرئاسة / السيد عميد كلية الطب يلتقي بطلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد ( 2018 – 2019 )

السيد عميد كلية الطب يلتقي بطلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد ( 2018 – 2019 )

التقى السيد عميد كلية الطب جامعة واسط الدكتور حسام مجيد بطلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد ( 2018 – 2019 ) ويعتبر هذه اللقاء هو لقاء سنوي بالطلبة الجدد .

تضمن لقاء العميد لأبنائه الطلبة عدة توجيهات ، بين التوجيه الأول  ما معنى القبول في كلية الطب وما معنى القبول في جامعة واسط ، تناول التوجيه الثاني : بيان ما معنى ان تكون طبيبا . أشار التوجيه الثالث : إلى تعريف  الطلبة بالنظام المعتمد في طب واسط وكيفية القراءة والتعليم في كلية الطب كلها أسئلة ناقشها وأجابها عميد الكلية لأبنائه الطلبة ليضعهم على الطريق الصحيح في بداية مشوارهم الطبي .

وأوصى العميد الطلبة بالالتزام بالأسلوب الصحيح بالدراسة والابتعاد عن الحفظ بدون الفهم  و تطوير مهارتهم العملية وإعطائهم أفكار لتطوير تلك المهارات وكذلك إعطائهم أفكار لتطوير مهارات دراسة الكتب والمراجع الطبية وتوجيهم حول الالتزام بالضوابط والتعليمات الوزارية الخاصة بشؤون الطلبة والعمل بروح الفريق الواحد ودوام الألفة والمحبة بينهم .

وفي ختام لقاء عميد كلية الطب الدكتور حسام مجيد حميد بطلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد ( 2018 – 2019 ) تمنى لهم المستقبل المتميز كونهم من سيكمل المسيرة التعليمية الطبية في واسط الخير والعطاء .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة واسط تجري امتحانات الكورس الصيفي المكثف

أجرت  جامعة واسط امتحانات الكورس الصيفي المكثف للطلبة المحملين بالمواد الدراسية في ...