الرئيسية / أخبار الرئاسة / لجنة دعم روضات الأطفال في كلية التربية الأساسية نزور عدد من الروضات في قضاء الصويرة

لجنة دعم روضات الأطفال في كلية التربية الأساسية نزور عدد من الروضات في قضاء الصويرة


زارت لجنة دعم روضات الأطفال في محافظة واسط المكونة من عدد من تدريسي وطلبة قسم رياض الأطفال في كلية التربية الأساسية عدد من الروضات في قضاء الصويرة وبصحبة مجموعة من طالبات القسم .

وقال عميد الكلية الدكتور علي عز الدين الخطيب تأتي هذه الزيارات من مبدأ الانفتاح على سوق العمل وخدمة المجتمع واستكمالا لرسالة قسم رياض الأطفال في الكلية ولاسيما ((لجنة دعم روضات الأطفال في محافظة واسط)) للتواصل مع الروضات والانفتاح على المجتمع ، وعمل اللجنة متواصل في عموم المحافظة .

زارت اللجنة روضة أطفال الرحيق في قرية (طليحة) شمال قضاء الصويرة وروضة أطفال الزنبق في ناحية المزرعة ، والتقت بمديرات ومعلمات الروضات وتم فيها مناقشة مسألة المناهج المتبعة في تعليم الأطفال ، واطلعت اللجنة على أساليب التعليم المتبعة داخل القاعة فِي الروضتين .

 كما قدمت اللجنة هدايا للأطفال هي عبارة عن وسائل إيضاح معدة من قبل طالبات القسم وبإشراف التدريسيين كدعم تعليمي ، وكذلك كراسات تعليم لمختلف الأنشطة ، ومجموعة من الحلويات كدعم تعزيزي لأطفال الروضة .

تألفت اللجنة من المدرس عباس عبد الامير شحاذة رئيس قسم رياض الأطفال والمدرس المساعد انتصار كاظم خميس والمدرس المساعد سعاد عبد الله دَاوُدَ وبرفقة المدرس المساعد حسام هادي سيد المحاضر في القسم والمختص بالتربية الخاصة ومتابعة أطفال التوحد وبطيئين التعلم . واصطحبت اللجنة مجموعة من طالبات القسم للإفادة من الخبرة العملية في مجال التخصص .

عن قسم الاعلام 2

شاهد أيضاً

كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش رسالة ماجستير عن الشعر والشعراء في مدينة المَرِية

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية جامعة واسط الشعر والشعراء في مدينة المرية …