الرئيسية / أخبار الرئاسة / كلية التربية الأساسية تقيم مهرجان اختيار الموظف الأفضل السنوي الثالث.

كلية التربية الأساسية تقيم مهرجان اختيار الموظف الأفضل السنوي الثالث.

 

 

أقامت كلية التربية الأساسية جامعة واسط مهرجان اختيار الموظف الأفضل في المؤسسات المحلية الحكومية في قضاء العزيزية بالتعاون مع منظمة شباب المستقبل لحقوق الإنسان وقائمقامية قضاء العزيزية وقد حمل المهرجان هذه المرة اسم الكابتن حيدر محمد ابن العزيزية لاعب نادي الزوراء الرياضي وحارس منتخب الشباب العراقي  .

قال الدكتور علي عزالدين الخطيب ان هذا المهرجان هو الثالث على التوالي بعد تجربتين ناجحتين في العامين الماضيين وهي لا تعد تكريما لهم فحسب بقدر ما تعد تحفيزا وبث روح المنافسة الشريفة لتقديم ما هو الأفضل منهم على الرغم من أن  أغلب المكرمين هم من أصحاب الأجور اليومية ، واشاد بالجهود الكبيرة لمنظمة شباب المستقبل من خلال كوادرها الناشطة..

تم اختيار ٢٠ موظفا من الدوائر الحكومية  في القضاء باستثناء عمال المجاري ، و شارك في الاحتفال الفنانة العراقية الكبيرة آسيا كمال وسفير الطفولة الدكتور هاشم سلمان فضلا عن شخصيات رسمية من أعضاء مجلس المحافظة ومدراء الدوائر ومواطنين وعوائل المكرمين .

ابتدأ الاحتفال بتلاوة اي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح العراقيين من أبطال الحشد والقوات الأمنية البطلة وعزف النشيد الوطني العراقي .

ثم تلاها كلمة ترحيبية لعميد الكلية رحب بها بالضيوف لاسيما الفنانة العراقية اسيا كمال والحديث عن المهرجان وآلية الاختيار ثم كلمة لمنظمة شباب المستقبل ثم تكريم الموظفين تخللها عروض ترفيهية للفنان هاشم سلمان مع قصائد شعرية .

عن قسم الاعلام 2

شاهد أيضاً

كلية الهندسة تحصل على مراكز متقدمة في التصنيف الوطني للجامعات العراقية

حصل قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة  بجامعة واسط على المركز الثالث في التصنيف الوطني …