الرئيسية / أخبار الرئاسة / ضمن فعاليات مهرجان سعيد بن جبير الدولي السادس كلية الهندسة تحتضن المحفل القراني الدولي

ضمن فعاليات مهرجان سعيد بن جبير الدولي السادس كلية الهندسة تحتضن المحفل القراني الدولي

احتضنت كلية الهندسة في جامعة واسط المحفل القراني ضمن فعاليات مهرجان سعيد بن جبير (رض ) الدولي السادس بمشاركة رئيس الجامعة وعميد كلية الهندسة وقراء دوليين من 15 دولة اسلامية ومحليين من مختلف المحافظات العراقية فضلا عن تدريسي الكلية.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور هادي دويج العتابي في كلمة افتتاح الملتقى ان في هذه الايام المباركة تستثمر التعاون البناء مع الحكومة المحلية والعتبات المقدسة  باحتضان هذا المحفل الدولي من خلال محفلين الاول يقام في كلية الهندسة والثاني في كلية التربية للعلوم الانسانية قسم علوم القران.

وتضمن هذا المحفل محورين الاول ترأسه السيد رئيس الجامعة ، وقدم فيه الدكتور علي كاظم التدريسي في كلية الادارة والاقتصاد نبذة عن حياة التابعي الجليل سعيد بن جبير (رض )

المحور الثاني سلط فيه الدكتور بركاوي القريشي التدريسي في كلية التربية للعلوم الانسانية قسم علوم القران محاضرة بعنوان  ماهية العلاقة بين القران والحياة

بعدها استمع الحضور الى نفحات قرانية لعدد من القراء الدوليين والمحليين واختتم الملتقى بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في المحفل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى الاقتصادية لمشروع تبطين نهر الدجيلي بتقنية اللحاف الخرساني في محافظة واسط

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى ...