الرئيسية / أخبار الرئاسة / كلية الهندسة تقيم ندوة بعنوان المختبرات الحديثة وأهميتها في التأهيل الى سوق العمل

كلية الهندسة تقيم ندوة بعنوان المختبرات الحديثة وأهميتها في التأهيل الى سوق العمل


اقام قسم الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة بجامعة واسط بالتعاون مع شركة بريق اللجين للحلول التكنولوجية والصناعية المتكاملة بعنوان المختبرات الحديثة وأهميتها في التأهيل الى سوق العمل بمشاركة عمداء كليات الهندسة والطب والعلوم وعدد من التدريسيين والطلبة.

وقال عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور علي ناصر حلو ان الندوة تهدف الى تعريف الأساتذة والموظفين  العاملين في مجال المختبرات العلمية بما وصلت اليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال وإمكانية الإفادة من خبرات القطاع الخاص في مجال المختبرات بما يسهم في تطوير كفاءة العاملين فيها ويعود بالفائدة على الطالب والتدريسي والباحث .

تضمنت الندوة تقديم المهندس وسام ياسين مدير المشاريع في شركة اللجين للحلول التكنولوجية والصناعية المتكاملة عرض تقديمي عن الشركة وتعريف بالدورات التي تقيمها مثل الدورات الهندسية والعلمية ، الاتصالات والبرمجة ، الموراد البشرية ، تكنولوجيا الدراسات الاحترافية ، جيولوجيا البترول والمعادن ، النفط والغاز ، ودورات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL فضلا عن الحلول التعليمية والصناعية المتمثلة بتجهيز المختبرات وتطويرها وتقديم الحلول الصناعية وبحث سبل تهيئة الخريجين لسوق العمل .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى الاقتصادية لمشروع تبطين نهر الدجيلي بتقنية اللحاف الخرساني في محافظة واسط

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى ...