الرئيسية / أخبار الرئاسة / مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية يتفقد العيادات التعليمية لطب الأسنان في الجامعة

مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية يتفقد العيادات التعليمية لطب الأسنان في الجامعة


تفقد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور احمد صبيح العطواني العيادات التعليمية لطب الأسنان في الجامعة بحضور الدكتور جبار جاسم السوداني عميد كلية طب الأسنان ومسؤول العيادات السيد خلف شريف للاطلاع على أخر المستجدات  وطرح بعض من المسائل المتعلقة بالعيادات .

وتم خلال الزيارة متابعة سير العمل في العيادات التعليمية وكيفية تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية لأبناء المحافظة , من قبل الأطباء والطلبة المتمرنين فيها ,

وأشاد الدكتور العطواني بجهود عمادة الكلية أساتذة وموظفين وطلبة ,لاسيما جهود الدكتور جبار السوداني المتميزة بالإضافة إلى الجهود الاستثنائية التي تبذلها العمادة من اجل توسيع العيادات وإنشاء الصيدلية الخاصة بالعيادات فضلاً عن أجهزة الأشعة المتطورة التي تم تنصيبها في العيادات .

وأضاف إن العمل في العيادات التعليمية يسري بسياق إداري وبإشراف أساتذة مختصين ، حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة بعلاج المرضى وذات تقنية عالية من التعقيم حفاظآ على سلامة المريض وتخريج  أطباء أسنان كفوئين ذوي خبرة في مجال طب الأسنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى الاقتصادية لمشروع تبطين نهر الدجيلي بتقنية اللحاف الخرساني في محافظة واسط

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى ...