الرئيسية / أخبار الرئاسة / جامعة واسط تهدي المكتبة المركزية مجموعة من الكتب واللوحات

جامعة واسط تهدي المكتبة المركزية مجموعة من الكتب واللوحات


بادرت جامعة واسط وضمن برنامج طرائق التدريس والتدريب لإعداد المعلم والأستاذ النموذجي المحترف إلى إهداء مجموعة من الكتب والمصادر الحديثة واللوحات  إلى المكتبة المركزية في المحافظة .

قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هادي دويج العتابي  ضمن مبادرة الجامعة والمجتمع ودعوة الناشط المدني الأستاذ علي الجاف لدعم المكتبة المركزية تم إهداء مجموعة من الكتب والمصادر العلمية والثقافية والإنسانية فضلا عن (6) لوحات جدارية بالتعاون مع مجموعة من المشرفين والمعلمين ومدراء المدارسوالاساتذة  لرفد المكتبة بالبحوث والدراسات ب (150) كتاب تم التبرع بها من كافة طبقات المجتمع .

وأضاف تم الإيعاز إلى الكليات وخلال جلسة مجلس الجامعة إلى تشجيع السفرات الطلابية إلى المكتبة المركزية ، ودعوة طلبة كلية الفنون الجميلة إلى تزيين جدار المكتبة برسومات تعبر عن العلم والمعرفة باعتبار إن الجامعة هي المحرك الأساس لكل إبداع وللنهوض بالواقع التربوي في المحافظة .

وتأتي هذه المبادرة لتفعيل عمل المكتبة المركزية باعتبارها جزء من التراث الحضاري لمحافظة واسط والتي تأسست سنة 1944ولدعم شباب ومثقفي واسط بمختلف طبقاتهم وعلى مختلف الأصعدة والميادين .  

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى الاقتصادية لمشروع تبطين نهر الدجيلي بتقنية اللحاف الخرساني في محافظة واسط

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى ...