الرئيسية / أخبار الرئاسة / مساعد رئيس جامعة واسط للشؤون العلمية يبحث العملية التعليمية والإدارية مع عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية

مساعد رئيس جامعة واسط للشؤون العلمية يبحث العملية التعليمية والإدارية مع عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية

بحث مساعد رئيس جامعة واسط للشؤون العلمية الدكتور صبيح لفته مع عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الدكتور محمد مزعل خلاطي  سبل النهوض بالواقع العلمي والإداري في الكلية  بحضور الدكتورة سعاد بديع معاون العميد للشؤون العلمية جاء ذلك خلال زيارته اليوم للكلية .

وتضمن اللقاء مناقشة العديد من المواضيع والقضايا  التي تتعلق بالعملية الدراسية والتعليمة والإدارية,والتركيز على الجانب العلمي والعمل على تبني برامج من شانها تطوير الواقع العلمي والأكاديمي وتوفير المستلزمات اللازمة لذلك وفق معايير علمية متطورة.

كما بحث اللقاء ضرورة الإفادة من التفاهمات والاتفاقيات المبرمة مع الجامعات المتقدمة لاسيما ما يتعلق بتبادل الخبرات وتحديث المناهج والإشراف على البحوث والرسائل والاطاريح .وكذلك اشارالى التنسيق والتعاون المشترك بين الكلية ورئاسة الجامعة في إقامة الأنشطة والفعاليات المختلفة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى الاقتصادية لمشروع تبطين نهر الدجيلي بتقنية اللحاف الخرساني في محافظة واسط

كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط تناقش دبلوم عالي بعنوان دراسة الجدوى ...