الرئيسية / أخبار الرئاسة / رئيس جامعة الموصل يتفقد سير العملية التعليمية والتربوية في كلية الهندسة

رئيس جامعة الموصل يتفقد سير العملية التعليمية والتربوية في كلية الهندسة


تفقد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي سير العملية التعليمية والتربوية في كلية الهندسة بجامعة واسط .

وقال عميد كلية الهندسة الأستاذ المساعد الدكتور علي ناصر حلو خلال استقباله الاحمدي ان كلية الهندسة في جامعة واسط يسرها ان يكون بينها اليوم ضيفا عزيزا  رئيس جامعة الموصل خلال زيارته الأولى لجامعة واسط وكلية الهندسة بصفة خاصة  رئيسا للجنة مناقشة طالبة الماجستير غفران حيدر فيصل.

وتفقد الأحمدي برفقة السيد عميد الكلية الأقسام العلمية والقاعات الدراسية والمختبرات العلمية والمشاءات والحدائق العامة في الكلية مشيدا بما  وصلت إليه كلية الهندسة بجامعة واسط من تقدم علمي وانجازات على مختلف الأصعدة والمجالات.

كما اطلع  على  الأعمال العمرانية في عدد من مشاريع  كلية الهندسة بالجامعة ومنها مشروع النادي الطلابي.

وقد رافقه خلال الجولة السيد العميد ورئيس قسم الهندسة المدنية الأستاذ المساعد الدكتور محمد صيوان شمخي وعدد من التدريسيين .

واستمع الضيف الزائر إلى شرح موجز قدمه السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ المساعد الدكتور علي ناصر  حول المشاريع التي نفذتها الكلية وخططها المستقبلية   التي تنسجم وافكار وطموحات ورؤى  عمادة الكلية في النهوض بالواقع العلمي والعمراني في الكلية من جهة وتقديم أفضل الخدمات الى طلبتها وتدريسيها وموظفيها من جهة اخرى .

يذكر ان هذه الزيارة تعد الاولى لرئيس جامعة الموصل الى جامعة واسط بصورة عامة وكلية الهندسة بصفة خاصة خلال ترؤسه لجنة مناقشة طالبة الماجستير غفران حيدر فيصل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة واسط تجري امتحانات الكورس الصيفي المكثف

أجرت  جامعة واسط امتحانات الكورس الصيفي المكثف للطلبة المحملين بالمواد الدراسية في ...