الرئيسية / أخبار الرئاسة / تدريسي في كلية الهندسة يقيم محاضرة عن كيفية استعمال موقع Research Gate في كلية الامام الكاظم

تدريسي في كلية الهندسة يقيم محاضرة عن كيفية استعمال موقع Research Gate في كلية الامام الكاظم


ألقى التدريسي في كلية الهندسة بجامعة واسط وبالتعاون مع قسم هندسة تقنيات الحاسوب في كلية الأمام الكاظم محاضرة عن كيفية استعمال موقع  Research Gate للمدرس المساعد  يوسف رعد بحضور السيد معاون العميد لإدارة اقسام واسط الدكتور عقيل كريم المنيهلاوي .

استعرض من خلالها الممن اجل مواكبة التطور العلمي والأكاديمي في العالم نظمت وحدة التعليم المستمر بالتعاون مع قسم هندسة تقنيات الحاسوب بالتعاون مع كلية الهندسة قسم المدني  محاضرة عن “كيفية استعمال موقع ”  Research Gate” لأساتذة أقسام واسط من أعداد  المدرس المساعد  يوسف رعد من كلية الهندسة  قسم المدني في جامعة واسط بحضور السيد معاون العميد لإدارة أقسام واسط الدكتور عقيل كريم المنيهلاوي  .

تضمنت المحاضرة التي  استعرض من خلالها المحاضر تعريف هذا الموقع والتطور الذي أحدثته في مجال البحوث العلمية وكيفية الحصول على المصادر العلمية القيمة والمنشورة عالمياً، كذلك بين كيفية التسجيل في الموقع وكيفية تحميل بحوث التدريسيين واطاريحهم المنشورة.

بين المحاضر ان موقع (Research Gate) هو موقع تواصل أكاديمي شبيه بموقع التواصل (الفيسبوك) ولكن للمختصين بالبحث العلمي تندرج تحته معظم التخصصات الأكاديمية يهدف إلى التعاون بين الباحثين حول العالم في مختلف التخصصات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة واسط تجري امتحانات الكورس الصيفي المكثف

أجرت  جامعة واسط امتحانات الكورس الصيفي المكثف للطلبة المحملين بالمواد الدراسية في ...