الرئيسية / أخبار الرئاسة / كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تقيم ورشة عمل عن آلية العمل بالملف التقويمي للأداء السنوي.

كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تقيم ورشة عمل عن آلية العمل بالملف التقويمي للأداء السنوي.


نظمت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة واسط ورشة عمل عن آلية العمل بالملف التقويمي للأداء السنوي بحضور عدد من تدريسين والمعيدين في الكلية.

تهدف الورشة التي حاضر فيها التدريسية (م. شروق عباس ميرزا ) الى تعريف منتسبي الكلية بآلية العمل بالملف التقويمي وكيفية تطبيق معايير الجودة في الأداء المؤسسي من اجل تنمية قدرتهم ومهاراتهم وتطوير أدائهم وتقويمه بشكل منتظم .

تضمنت الندوة محاور عدة شملت محور التدريس، النشاط العلمي والبحثي، الجانب التربوي، مواطن القوة.

وأكدت الورشة على اهتمام الكادر التدريسي بكيفية ملئ المحاور التقويمية للأداء من خلال مجمل النشاطات المختلفة والتكليفات الأخرى التي يقومون بها خلال السنة الدراسية ، التفاعل المشترك في توزيع المهام والمسؤوليات ،الالتزام بالأنظمة والتعليمات وتقبل التوجيهات والعمل بها ، الموضوعية والشفافية في مناقشة  المحاور التقويمية.

أوصت الورشة على ضرورة العمل بجدية في تحقيق المعايير والمؤشرات الخاصة بها من اجل رفع المستوى التقويمي للأداء المؤسسي ، ضرورة توزيع اللجان والمهام في الكلية او القسم العلمي بشكل يحقق العدالة والانسجام  ،ضرورة الاهتمام بتعزيز النشاطات العلمية والنشاطات اللاصفية في الأقسام العلمية ،الاهتمام بدقة المعلومات وتنظيمها في استمارة الخطة والوصف المقرر ،العمل على انجاز البحوث سنويا وتقييم خطة بحثية قبل انجاز كل بحث علمي ، ضرورة المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية والدورات التدريبية خارج العراق بهدف الإفادة في مجال تطوير القدرات  الكفاءات العلمية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية الطب جامعة واسط تنظم ورش عمل عن التعليم الطبي والطرق الحديثة في التعليم

نظمت كلية الطب جامعة واسط وضمن برنامج تطوير مهارات التدريسيين ورش عمل ...