الرئيسية / أخبار الرئاسة / رئيس جامعة واسط يزور كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

رئيس جامعة واسط يزور كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

                

تفقد الأستاذ الدكتور هادي دويج العتابي رئيس جامعة واسط كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات برفقة الأستاذ المساعد الدكتور مؤيد ستار ساجت عميد الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وبعض التدريسيين.

تهدف الزيارة إلى الاطلاع على سير العملية الامتحانية بجانبها العملي، حيث أدى الطلبة امتحانهم وسط أجواء مثالية تمثلت بتهيئة المختبرات والحاسبات وغيرها من المستلزمات التي تساهم مساهمة ايجابية في إتمام عملية الامتحانات بأكمل وجه  .

والتقى أثناء تجوله بمجموعة من الطلبة للتعرف على المشاكل التي تواجههم لإيجاد الحلول لها قبل البدء بالجانب النظري خلال الأيام القليلة المقبلة ، حيث أسدى توجيهاته بضرورة توفير كافة المستلزمات التي تساعد الطالب على الدراسة كأجهزة التبريد وخاصة في شهر رمضان المبارك وأكد على ضرورة الالتزام الجميع بالضوابط الامتحانية واللوائح القانونية الخاصة بهم كالالتزام بالزي الموحد وإكمال المستلزمات التي يحتاجها الطالب وإبراز هويته وحثهم على مضاعفة الجهود لقطف ثمرة تعب السنة الدراسية.

وعلى صعيد اخر زار وفد من اللجنة المركزية الامتحانية من رئاسة جامعة واسط برئاسة  الأستاذ المساعد الدكتور ضياء الدين القريشي للاطلاع على سير العملية الامتحانية في دورها الأول للعام الدراسي الحالي وتجول في كافة مختبرات الكلية والاستفسار من الطلبة الممتحنين عن الامتحانات بتفاصيلها كافة.

وفي ختام الزيارة تقدموا بالشكر الى السيد عميد الكلية والطلبة متمنين لهم التوفيق .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية الهندسة تناقش رسالة ماجستير بعنوان تحلية المياه بالطاقة الشمسية بالاعتماد على مجمع شمسي مع مادة متغيرة الطور

ناقشت كلية الهندسة بجامعة واسط رسالة الماجستير الموسومة تحلية المياه بالطاقة الشمسية ...