الرئيسية / أخبار الرئاسة / كلية الطب جامعة واسط تنظم ورش عمل عن التعليم الطبي والطرق الحديثة في التعليم

كلية الطب جامعة واسط تنظم ورش عمل عن التعليم الطبي والطرق الحديثة في التعليم

نظمت كلية الطب جامعة واسط وضمن برنامج تطوير مهارات التدريسيين ورش عمل عن التعليم الطبي والطرق الحديثة في التعليم بحضور عدد غفير من تدريسي الكلية لتوضيح الطرق الحديثة المتبعة في إعداد المناهج الدراسية .

هدف الورش هو تطوير مهارات التدريسيين والاطلاع على الطرق الحديثة في إعداد المناهج ووضع الأسئلة النظرية والعملية للأساتذة الجدد في الكلية إضافة إلى إعادة المعلومات على الأساتذة .

تضمنت الورش خمس محاور تناول المحور الأول فلسفة التعليم الطبي وقام بإلقائه عميد كلية الطب ا.د حسام مجيد حميد  , وتطرق المحور الثاني إلى بيان طرق كتابة الأهداف التعليمية وقام بإلقائه مدير وحدة التعليم الطبي ا.د عبد الكريم سالم ماهود , أشار المحور الثالث إلى بيان أهمية التقييم والتقييم الذاتي وطرق انجازه وقام بإلقائه معاون عميد كلية الطب للشؤون الإدارية ا.م.د منتظر علي عبد الرضا , أوضح المحور الرابع خطط عمل المناهج الدراسية

( Blueprint ) قام بإلقائه ا.م.د سعد عبد فرحان / رئيس فرع الباطنية . تخصص المحور الخامس بالامتحانات ( Assessment )  قام بإلقائه ا.م.د احمد إبراهيم إنصاف / تدريسي في فرع الأطفال .

وفي الختام أوصت الورش التدريسيين بضرورة مطالعة وقراءة المصادر التي لها علاقة بالتعليم الطبي وتطبيق الطرق الحديثة في عملية التعليم الطبي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية الهندسة تناقش رسالة ماجستير بعنوان تحلية المياه بالطاقة الشمسية بالاعتماد على مجمع شمسي مع مادة متغيرة الطور

ناقشت كلية الهندسة بجامعة واسط رسالة الماجستير الموسومة تحلية المياه بالطاقة الشمسية ...