الرئيسية / أخبار الرئاسة / رئيس جامعة واسط يزور كلية الإمام الكاظم ع للاطلاع على سير الامتحانات

رئيس جامعة واسط يزور كلية الإمام الكاظم ع للاطلاع على سير الامتحانات

 زار رئيس جامعة واسط ورئيس اللجنة المشرفة على الامتحانات كلية الإمام الكاظم (ع ) في واسط للإشراف والاطلاع على سير الامتحانات في الكلية .

والتقى رئيس الجامعة خلال الزيارة بالسيد معاون عميد الكلية لإدارة أقسام واسط الدكتورعقيل المنيهلاوي من مبدأ التعاون المشترك بين جامعة واسط وكلية الإمام الكاظم( ع)

وتم خلال الزيارة تفقد قاعات الامتحان النهائي والتقويمي الذي أقرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للمراحل المنتهية لهذا العام والاطلاع على سير الامتحانات في عدد من الأقسام برفقة معاون رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور صبيح لفته والسادة مقرري الأقسام في كليتنا .

وأكد رئيس اللجنة ان الامتحان التقويمي ذو فائدة علمية لاختبار الطلبة وكفاءتهم على اجتياز الاسئلة المعدة من قبل مجموعة من أساتذة الجامعات وكشف قدراتهم العلمية ولاسيما إن التصحيح يكون من خلال اللجان المشتركة المشكلة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

واضاف رئيس جامعة واسط على إن أبواب الجامعة مشرعة أمام أساتذة وطلبة كلية الإمام الكاظم (ع) بعد النجاحات العلمية المتحققة للكلية وسيكون هنالك تعاون مشترك يعم بالفائدة على كليات الجامعة وكلية الإمام الكاظم على جميع الأصعدة الثقافية والعلمية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة واسط تجري امتحانات الكورس الصيفي المكثف

أجرت  جامعة واسط امتحانات الكورس الصيفي المكثف للطلبة المحملين بالمواد الدراسية في ...